تطبيقات الموبايل

تحميل Betternet VPN برنامج فتح المواقع المحجوبة

تحميل Free VPN – Betternet VPN Proxy برنامج فتح المواقع المحجوبة، فهو من البرامج التي يهتم بها الكثيرون، ولعل السبب الذي يكم وراء هذا الاهتمام هو فتح المواقع المحجوبة. ولكن ما هي المواقع المحجوبة التي أنا أقصدها؟ هي ببساطة تلك المواقع التي تحتاج برنامج بيتر نت لكي تفتحها. فهي المواقع التي تم فرض قيود ومانع عليها من قبل حكومة الدولة التي أنت فيها لأي سبب ما. ففي الماضي كان يستحيل فتحها، أما الأن فالوضع غير.

قد تفتح المتصفح الذي تعتمد عليه على جهازك الاندرويد، ومن ثم تفتح موقع ما ولكنك تكتشف استحالة الوصول إليه. وقد يدفعك ذلك إلى التشكك في قوة شبكة الانترنت والشركة التي تعتمد عليها في هذه الخدمة. فمثلا تغير الشركة من اورانج إلى فودافون على سبيل المثلا أو العكس. ولكن في حقيقة الأمر فإن المشكلة لا علاقة لها بالشركة، ولكن تتعلق بأن هذا الموقع يندرج تحت قائمة المواقع المحجوبة في بلدك. لذلك، قم الأن بتحميل برنامج Betternet على هاتفك الذكي، وبعد ذلك تابع معي عزيزي القارئ خطوات استخدام هذا التطبيق.

بيتر في بي ان

تحميل Betternet VPN برنامج فتح المواقع المحجوبة

اسم التطبيق بيتر نت Betternet VPN
رقم الإصدار 5.6.2
آخر تحديث
30 أكتوبر 2020
حجم التطبيق
18 ميجا
متطلبات التطبيق
يتطلب اندرويد 5.0 والأحدث
عدد التنزيلات
أكثر من 50 مليون مرة
ترخيص التطبيق مجاني
موقع التطبيق الرسمي Betternet LLC
تحميل للاندرويد تحميل Download
تحميل للايفون تحميل Download

يمكنك ايضا : تحميل برنامج تصوير الشاشة للاندرويد DU Recorder


شرح برنامج Betternet VPN برنامج فتح المواقع المحجوبة

تحميل البرنامج وفتحه

برنامج Betternet

أنت هنا تتعامل مع برنامج من برامج الفي بي ان بيتر نت، والذي يعتقد البعض أنه من أفضل برامج الفي بي ان وقد يكونون على صواب في هذا الاعتقاد، حيث أن البرنامج يتخصص في الأساس في فتح المواقع المحجوبة. بالإضافة إلى أنه يقوم بمهام أخرى مثل منع تتبع المتطفلين لموقع هاتفك أو نشاطاته وغيرها من المهام الأخرى، فقم بتحميل التطبيق من خلال أي رابط من الرابطين الموجودين اعلاه. وعند فتحه، يظهر الوجه المميز له بغير ابتسامة وتحيطه دائرة رمادية اللون، وهذا دليل على أن البرنامج غير مفعل، وفي الخطوات القادمة، سوف نسعى إلى تفعيل برنامج فتح المواقع المحجوبة.

اختيار الـVPN في برنامج Betternet VPN

اختيار الـVPN في برنامج Betternet VPN

الفكرة هنا في حجب المواقع هو أن الموقع الذي تم حجبه هو محجوب فقط في المنطقة التي تتواجد فيها حاليا. وعليه، فسوف تقوم هنا بتغير منطقتك. ولن يتم ذلك عن طريق السفر بكل تأكيد، ولكن عن طريق برنامج Betternet VPN بيتر نت حيث تدخل على الشريط الموجود في منتصف الشاشة الرئيسية له وتنقر عليها، وهنا تظهر عدة دول. وهي الدول التي لا يحظر فيها معظم المواقع الشهرة حول العالم. ومن المتوقع أنها لا تحظر فتح الموقع الذي تريده. وهنا ستختار الدولة التي لا تحظر موقعك. أو تجرب دولة من القائمة التي أمامك، ثم تفتح الموقع، وإن لم يفتح، اختر دولة أخرى حتى يفتح معك.

اختيار الولايات المتحدة الأمريكية

اختيار الولايات المتحدة الأمريكية

يختلف الوضع قليلا مع الولايات المتحدة الأمريكية. فعندما تختارها، تظهر لك قائمة أخرى بها الولايات التي توجد في أمريكا، مثل شيكاغو وأتالانتا وفرجينيا ونيويورك وغيرهم. فبرنامج Betternet VPN يعتبر كل ولاية من الولايات دولة منفصلة. فقد تجد مواقع محجوبة في ولاية منهم، بينما تفتح بشكل عادي في ولاية أخرى. اختر الولاية التي تريدها. فهنا لا يهم الأمر كثيرا ولا يتوقف على الولاية التي سوف تختارها.

اختيار دولة أخرى في برنامج فتح المواقع المحجوبة

اختيار دولة أخرى في برنامج فتح المواقع المحجوبة

عندما تفكر في الأمر، فسوف تجد انه يوجد بعض المواقع غير متاحه في أمريكا للتعامل معها وفتحها. فهنا تختار دولة أخرى. وأيضا سيتعامل برنامج بيتر نت Betternet VPN معها على أنها دولة بذاتها ولا يقسمها إلى ولايات أو محافظات أو مناطق. فهنا تختار الدولة فقط. فيمكنك الاختيار من بين عدة دول يتمكن برنامج فتح الواقع المحجوبة من فتحها عن طريقه. وهنا تجد قائمة من أهم الدول حول العالم مثل بريطانيا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا اليابان وكوريا الجنوبية وغيرهم.

ننصحك ايضًا بالدخول ألي قسم برامج اندرويد في موقع عرفني اونلاين

تفعيل البرنامج

تفعيل البرنامج

قم الأن عزيزي القاريء بالرجوع على الصفحة الرئيسية بعد الاستقرار عل الدولة التي سوف تفتح لك المواقع المحجوبة. وهنا انقر على زر الاتصال لتفعيل البرنامج “Connect” ومن ثم يتغير وجه لوجو البرنامج إلى الوجه الباسم وتتلون الدائرة حوله باللون الأزرق كناية عن أنه تم تفعيل البرنامج. وقم بعدها بفتح المتصفح ومن ثم افتح الموقع الذي كان محجوبا.

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقا